حل مشكل الاستغلال المفرط للرام من طرف متصفح فايرفوكس
السلام عليكم ، تقريبا كل مستعملي متصفح موزيلا فايرفوكس يعانون من استغلاله المفرط للذاكرة 'الرام' وهذا ما يعرقل استخدامنا للفايرفوكس والجهازه بذاته ، لذا سوف نتطرق في هذا الدرس انشاء الله عن اضافة رائعة تعمل على تقليل استهلاك الرام من طرف موزيلا فايرفوكس بطريقة جد رائعة
اولا لنرى مدى استهلاك متصفح الفايرفوكس للرام :
كما ترون كان استهلاك الرام مفرطا
ثانيا لندخل لهذا الربط memory-fox من اجل تحميل الاضافة :
بعد تحميل الاضافة نقوم بتفعليها :
ستصبح على هذا الشكل
الان لنرى مستوى استهلاك الفيارفوكس للرام من جديد :
كما نلاحظ اصبح فرق كبير بعد تتبيت الاضافة